الربح من التطبيقات

الربح من التطبيقات


الربح من إنشاء ورفع التطبيقات على أسواق التطبيقات

في بداية المقالة إن كنت تملك تطبيق كيف لك أن تجني المال منه يجب أن يتوفر لديك حساب أدموب 

AdMob

  وبعد ذلك تقدر أن تجني المال منه عن طريق نشر الإعلانات داخل التطبيق الخاص بك وهنا نعلم أن طريقة الربح منه كناشر إعلانات للمعلنين عن أي منتج تجاري أو ماشابه.
طريقة وضع الإعلانات ضمن التطبيق الخاص بك سوف تعرفها عندإنشاء أول تطبيق لك كيف لك أن تنشئ تطبيق خاص بك
كالعبة أو شيء من هذا القبيل .

إنشاء تطبيق

هنا يختلف العمل بعض الشيء. إنشاء تطبيق في وقتنا الحالي لايتطلب خبرة أو معرفة كبيرة ولكن يتطلب جهد فقط في البداية هناك الكثير من المواقع المتخصصة في إنشاء التطبيقات عوضً عنك من أشهرهذه المواقع quickappninja كما يوجد في هذا الموقع برنامج تعليمي يمكنك عن طريقه معرفة إنشاء التطبيقات ورفعها على جوجل بلاي أو آب ستور

رفع التطبيقات على جوجل بلاي

بعد ذلك يجب أن تعلم أنهُ يجب عليك إمتلاك حساب في جوجل كونسل من أجل رفع التطبيقات على جوجل بلاي في الحقيقة هنا يكون المجهود الذي سوف يبذل من ناحيتك وهوإنشاء حساب وإثبات الهوية الشخصية وأيضاً يتوجب عليك رسوم وقدرها 25 دولار لمرة واحدة فقط وبعدها يمكنك نشركل تطبيقاتك على سوق جوجل بلاي .

رفع التطبيقات على أمزون ستور

هناك الكثير من الذين لايملكون حساب مصرفي أوحتى مجرد حساب مسبق الدفع ماهي الحلول لهذا الأمر.
هناك كما نعلم أسواق بديلة لجوجل بلاي وآب ستور ويمكنك رفع تطبيقاتك على هذه المواقع ومن أهم هذه المواقع هي أمزون ستور .
كما إنني سوف أضع لكم رابط أمزون أون لاين ستورهنا. بعد أن عرفنا الطرق التي يمكننا رفع التطبيقات الخاصة بنا يجب أن نعلم أن كل تطبيق سوف نرفعه على أي سوق كان إن كان على جوجل بلاي أو آب ستور أوحتى في أمزون ستور هناك وقت للمراجعة للتطبيق وبعد الموافقة على التطبيق يمكنك جني المال منه .

إنشاء تطبيقات الألعاب

كيف لك وأنت لاتمتلك خبرة في إنشاء التطبيقات بإنشاء تطبيق لعبة إحترافي ويكون مقبول لتحقيق الدخل .
عليك أولاً معرفة مانوع التطبيق وليكن تطبيقك عبارة عن لعبة يمكنك الإعتماد على الكثير من المواقع التي تكون مدفوعة أوغيرمدفوعة
في الحقيقة هناك الكثير من المواقع المدفوعة وماعليك سوى البحث على محرك البحث حتى ترى الكثير من هذه المواقع وسوف أضع لك موقع بسيط وطريقة إستخدامه سهلة ويوجدبه برنامج تعليمي أيضاً وهوموقع gdevelop عليك البحث أيضاً على مواقع أُخرى ومعرفة الأفضل والأحسن بالنسبة لك.
أما عن المواقع الغيرمدفوعة عليك أيضاً البحث على محرك البحث وسوف تجد مواقع غير مدفوعة كي تقدر أن تنشىء تطبيق اللعبة الخاص بك وسوف أضع موقع كمثال وهوموقع gemioli .

إنشاء تطبيقات إحترافية

إنشاء تطبيقك بحترافية من دون أي خبرة مسبقة في إنشاء التطبيقات .والمقصود بها إنك إن قررت أن تنشئ تطبيق وهوعبارة عن لغز أومتجر لبيع أي شيء كان .
إنشاء تطبيق الألغاز يحتاج الى ذوق عالي في إختيار الألوان والصور وليس فقط تطبيق الألغاز بل كل التطبيقات
أتمنى أن تكونو قدستفدتم من هذه المقالة



0/انشر تعليق/تعليقات