موعد نزول هاتف Galaxy Z Fold 2 Lite

موعد نزول هاتف Galaxy Z Fold 2 Lite


موعد نزول هاتف Galaxy Z Fold 2 Lite

كشفت شركة سامسونج رسمياً مؤخراً عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 2 الذي جاء بسعر 2000 دولار تقريباً، ومن جديد يستعد العملاق الكوري لإطلاق إصدار جديد من الهواتف القابلة للطي والذي يأتي بعنوان Galaxy Z Fold 2 Lite مع مستوى تسعير أقل من هاتف Galaxy Z Fold 2.

وتشير أحدث التسريبات إلى أن هاتف Galaxy Z Fold 2 Lite سينطلق للأسواق بسعر 1600 دولار، كما سيأتي بنفس مستوى تصميم إصدار سامسونج الحالي Galaxy Z Fold 2، حيث يضم رقاقة معالج Exynos 9825، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

أيضاً تأتي الشاشة الداخلية Super AMOLED بحجم 7.2 إنش، بجودة عرض Full HD Plus، كما سيدعم الهاتف طبقة زجاجية بتصميم فائق النحافة UTG.

من جانب أخر تأتي شاشة Galaxy Z Fold 2 Lite الخارجية بتصميم أصغر من هاتف Galaxy Z Fold 2، حيث تأتي بشكل رئيسي لدعم المستخدم في عرض الإشعارات.

أيضاً من المقرر أن يأتي هاتف Galaxy Z Fold 2 Lite بواجهة One UI 2.5 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 10، كما يأتي هذا الإصدار بمستوى تسعير أقرب لهاتف سامسونج الصدفي Galaxy Z Flip 5G.

يذكر أن سامسونج تقدم هاتف Galaxy Z Fold 2 بألوان البرونزي، والأسود، مع فواصل للشاشة باللون المعدني الفضي، أو المعدني الأزرق، وأيضاً المعدني الذهبي، كما ينطلق الهاتف في السوق الأوروبي و 40 سوق أخر في العالم، ويتوفر في الولايات المتحدة وكوريا بدءً من 18 سبتمبر، وفي أسواق أخرى في 25 سبتمبر.

في ظل ذلك ياتي الإعلان رسميًا عن Galaxy S20 FE بإصدارات 4G و 5G

أصبح هاتف (Galaxy S20 FE) من شركة سامسونج متاحاً رسميًا للطلب الأولي، على أن تبدأ المبيعات في 2 أكتوبر، وتم تحديد السعر في الولايات المتحدة عند 700 دولار – أي أقل بمقدار 300 دولار من نسخة (5G) من هاتف (Galaxy S20).

وعند الحديث عن (5G)، فإن هاتف (Galaxy S20 FE) يأتي أيضًا بإصدارات (4G) و (5G).

ويتم تشغيل نسخة (Galaxy S20 FE 5G) بمجموعة شرائح (Snapdragon 865)، بينما تحصل نسخة (Galaxy S20 FE 4G) على (Exynos 990) مع مودم (LTE).

وتغيرت ثلاثة أشياء أخرى بالمقارنة مع نماذج (Galaxy S20) الأصلية: الشاشة والكاميرا والبطارية.

ويأتي الهاتف بشاشة من نوع (Super AMOLED) بقياس 6.5 إنشات وبدقة 1080 بكسلاً، ولا تزال الشاشة معتمدة من (+HDR10).

وتتمتع الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتزًا، وتم تصنيف هيكل الهاتف وفقاً لمعيار (IP68) لمقاومة الماء والغبار.

وهناك كاميرا خلفية ثلاثية بعدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع تركيز بؤري تلقائي ثنائي البكسل، وميزة التثبيت البصري للصورة (OIS)، وعدسة مقربة جديدة بدقة 8 ميجابكسل بفتحة f/2.4؛ توفر تكبيراً بصرياً بقدرة 3X، وتقريباً هجيناً بقدرة 30X، مع ميزة التثبيت البصري للصورة (OIS)، وعدسة ثالثة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل بمجال رؤية بزاوية 123 درجة.

وتتميز الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل، ويستمد الجهاز الطاقة من بطارية تبلغ سعتها 4500 ميلي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 25 واطاً، والشحن اللاسلكي السريع والشحن العكسي.

ويتضمن الهاتف قارئاً بصرياً لبصمات الأصابع مدمجاً بدلاً من الموجات فوق الصوتية، وتتوفر ميزة (MST) الحصرية من سامسونج – العاملة مع المحطات الطرفية التي لا تدعم (NFC) – وتتوفر أيضًا مكبرات صوت استريو من (AKG) مع تقنية صوت (Dolby).

ويحتوي (Galaxy S20 FE) على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 أو 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وتتوفر الألوان التالية عند الإطلاق: الأحمر (Cloud Red) والبرتقالي (Cloud Orange) والأرجواني (Cloud Lavender) والأخضر (Cloud Mint) والأزرق (Cloud Navy) والأبيض (Cloud White).

وتقول الشركة: إنها صممت هذا الجهاز مع وضع هذا السعر في الاعتبار، على أمل جلب ابتكار ذي مغزى لعدد أكبر من الناس.

0/انشر تعليق/تعليقات