ميزات كرت إنفيديا الجديد GEFORCE RTX 3080

مميزات كرت إنفيديا الجديد GEFORCE RTX 3080

ميزات كرت إنفيديا الجديد GEFORCE RTX 3080

فائقة السرعة لتقدم لك تجربة ألعاب مُذهلة.
يقدم GEFORCE RTX 3080 تجربة العاب ممتازة
 إنهُ مصمم للعمل في وقت قياسي. لا يهم إذا كنت تقوم بمعالجة مشاهد ثلاثية الأبعاد ، أو تقوم بتحرير فيديو بدقة 8K أو بث مباشر بأفضل جودة ترميز وصورة ؛ بفضل أداء وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX ، يمكنك صنع عملك بأفضل طريقة.
مواصفات الكرت
NVIDIA CUDA Cores 8704
Increased Clock Speed 1.71 GHz
 Memory Size 10 GB
Memory Speed GDDR6X
بدعم من Ampere ، الجيل الثاني من بنية RTX تم صنع GeForce RTX ™ 3080 الذي يعطيك الأداء الفائق الذي تحتاجهُ بشدة من أجل أللعب السلس. تم تصميم
الكرت باستخدام RT Cores و Tensor Cores  وذاكرة G6X 
يوفر تصميم التدفق ثنائي المحور الجديد أعلى أداء حراري ممكن دون أخراج صوت للمروحة. يعمل هذا التصميم المُبتكر على ترسيخ تدفُق الهواء الطبيعي في العلبة للحصول على نظام ألعاب أكثر هدوء وبرودة.توفر بنية NVIDIA Ampere أعلى أداء مع أفضل كفاءة لكل واط من الطاقة ، وتتيح أسرع ذاكرة رسومات في العالم  GDDR6X معدلات إطارات أعلى ، ومنفذ HDMI2.1 جديد.

مع تقنية nvidia dlss ما هي تقنية nivida dlss عبارة عن تقنية معالجة AI رائدة تنقل الواقعية المرئية إلى مستوى جديد تمامًا باستخدام نوى تنسور مخصصة في وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX ™. تستفيد DLSS من قوة الشبكة لزيادة معدلات الإطارات وإنشاء رسومات جميلة   في ألعابك. يمكنك أيضًا الحصول على الأداء العالي عزز إبداعك.

ارفع مستوى مشروعاتك الإبداعية باستخدام وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 Series. يقدم تسريع الذكاء الاصطناعي في التطبيقات الإبداعية الأكثر شعبية. مدعوم من منصة NVIDIA Studio ، والتي تتضمن برامج تشغيل وأدوات مخصصة.

طبعاً يختلف السعرمن بلد لأخر ولكن يتوفر بسعر 699 دولار للمعلومات أكثر سوف  أضع رابط الموقع الرسمي للشركة


موضوع قد يهمك 
إقرء أيضاً




0/انشر تعليق/تعليقات