موعد إطلاق لابتوب Honor Hunter المخصص للألعاب

موعد إطلاق لابتوب Honor Hunter المخصص للألعاب

موعد إطلاق لابتوب Honor Hunter المخصص للألعاب

حددت هونور يوم 16 سبتمبر الجاري للإعلان الرسمي عن جهاز اللابتوب المخصص للألعاب Honor Hunter، على أن يعقد حدث الشركة في الصين.

تستعد Honor لإطلاق أول إصدار للشركة من أجهزة اللابتوب المخصصة للألعاب لاحقاً هذا الشهر، لتبدأ Honor المنافسة في سوق جديد خلال الفترة القادمة، كما تقدم الشركة أيضاً خلال الحدث إثنان من الساعات الذكية الجديدة.

شغل جهاز اللابتوب المخصص للألعاب Honor Hunter بعض التسريبات خلال الفترة الماضية، كما كشفت الشركة عن الشعار المميز لخط إنتاجها من أجهزة اللابتوب المخصصة للألعاب.

أيضاً يكشف الإعلان التشويقي للحدث عن الإضاءة المميزة لجهاز Honor Hunter، حيث من المتوقع أن يأتي بإضاءة في لوحة المفاتيح، و إضاءة جانبية لإطار الجهاز، أيضاً يظهر شعار العلامة التجارية بإضاءة في التصميم الخارجي للجهاز.

يذكر أن التسريبات تشير إلى أن الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية التي تكشف عنها Honor خلال الحدث ستقتصر على السوق الصيني فقط في الوقت الحالي.

نرجع إلى هونر هانتر V700


بدأ خط الإنتاج هذا من Honor بمفهوم مثير للإهتمام بلإستفادة من هويته القوية وفريق تصميمه للمنتج الذي تمتلكه الشركة. يمكن لعلامة Honor Hunter التجارية إستخدام حرف H واحد لتحديد العلامة التجارية ، وفي هذه الحالة يضعونها على جهاز كمبيوتر محمول مخصص للألعاب.

الهيكل

يشتمل حجم الهيكل القياسي "15.6 بوصة"  على شاشة مقاس 16.1 بوصة ، يتم تقويمها بواسطة حواف مقاس 4.7 مم من جانب إلى الجانب الأخر. و لوحة IPS بدقة 1080 بكسل توفر معدلات تحديث تبلغ 144 هرتز ، وإن كان ذلك بدرجة سطوع قصوى تبلغ 300 شمعة فقط. يوجد داخل الهيكل ما نعتبره عادةً إعداد كمبيوتر محمول "قياسي" للألعاب. يوجد معالج Intel 10th Gen Comet Lake ، يصل إلى Core i7-10750H ، مقترنًا ببطاقة رسومات NVIDIA حتى RTX 2060 6 جيجابايت. يأتي الطراز الأعلى بسعة 16 جيجا بايت من DDR4-2666 ، والتي يمكن للمستخدم ترقيتها إلى 32 جيجا بايت ، وهناك فتحتان NVMe M.2 ، أحدهما يأتي مثبتًا مسبقًا حتى 1 تيرابايت
الهيكل نفسه عبارة عن سبيكة ألومنيوم مغنيسيوم ، والتي يجب أن تكون خفيفة للغاية ، بالإضافة إلى المساعدة في التبريد. استنادًا إلى الإختبار الخاص بشركة Honor ، تذكر الشركة أنه في وضع الفيروسات بكامل طاقته (AIDA64 FPU + Furmark لمدة 72 دقيقة) ، ستستهلك وحدة المعالجة المركزية 45 واطًا مستمرًا ، وستستهلك وحدة معالجة الرسومات 101 واط ، وتبلغ ذروتها عند 77 درجة مئوية ، مما يتيح الحد الأدنى الثابت أداء الألعاب بغض النظر عن العنوان.

0/انشر تعليق/تعليقات