أطلقت شركة Nintendo ألعاب ماريو الجديدة



أطلقت شركة Nintendo ألعاب ماريو الجديدة

سمعنا في مارس الماضي، بتقريرٍ يؤكد أن شركة Nintendo ستطلق ألعاب ماريو جديدة وأخرى قديمة على سويتش هذا العام. والآن، ها هي ذي الشركة اليابانية تؤكد ذاكَ التقرير، وتكشف النقاب عن لعبة Super Mario 3D All-Stars بشكلٍ رسمي.

وبحسب إعلان نينتندو، ستنطلق مجموعة الألعاب هذه في الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، لجهاز Switch مقابل 59.99 دولارًا أمريكيًّا.

وتحتوي هذه المجموعة على ثلاثِ ألعابٍ كلاسيكية، هي Super Mario 64 و Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy وجميعها شهدت تحسينات على الأداء والرسومات، بما يتوافق مع إمكانات الجهاز المنزلي-المحمول.

ولمحت Nin إلى إحتواء لعبة Super Mario Galaxy تحديدًا على طور تعاوني جديد يحمل اسم Co-Star Mode. وستستطيع بفضل هذا الطور منح يد Joy-Con لصديقك، واللعب سويًّا على Switch. لكن في حال كنت تلعب على جهاز Switch Lite فستضطر لشراء يد Joy-Con بشكلٍ منفصل للإستمتاع بهذا الطور.

مواصفات تشغيل لعبة Super Mario 3D All-Stars على Switch:

لعبة Super Mario 64


  • ستعمل في وضع التلفاز بدِقة 960×720.
  • ستعمل في الوضع المحمول بدقة 960×720.

لعبة Super Mario Sunshine


  • ستعمل في وضع التلفاز بدقة 1920×1080.
  • ستعمل في الوضع المحمول بدقة 1280×720.

لعبة Super Mario Galaxy


  • ستعمل في وضع التلفاز بدقة 1920×1080.
  • ستعمل في الوضع المحمول بدقة 1280×720.
وكان مثيرًا للإهتمام إشارة Nintendo إلى أن النسخة الرقمية والنسخة المادية (الخراطيش) ستتوفر من سبتمبر 2020 إلى نهاية مارس 2021 فحسب وهو ما يمكن تفسيره على أن المجموعة ستختفي بعد ذلك التاريخ، ولا أحد يعرف لماذا.

على كلن يُشار إلى أن مجموعة ألعاب Super Mario 3D All-Stars ستتوفر بعد أسبوعين تقريبًا، في الثامن عشر من سبتمبر الجاري، على جهاز Nintendo Switch.

ولمحت Nin إلى إحتواء لعبة Super Mario Galaxy تحديدًا على طور تعاوني جديد يحمل اسم Co-Star Mode. وستستطيع بفضل هذا الطور منح يد Joy-Con لصديقك، واللعب سويًّا على Switch. لكن في حال كنت تلعب على جهاز Switch Lite فستضطر لشراء يد Joy-Con بشكلٍ منفصل للإستمتاع بهذا الطور.

0/انشر تعليق/تعليقات