مواقع للربح من الانترنت

مواقع للربح من الانترنت

مواقع للربح من الانترنت

في هذه المقالة سوف نتحدث عن أهم الشركات والبرامج والمواقع التي يمكن أن نجني المال منها عن طريق الموقع أو المدونة الخاصة بنا كما نعلم أن أكثر الأشخاص الذين يعملون بهدف تحقيق الدخل تكون الطريقة الأسهل والأفضل كناشر لذلك سوف أُقدم لكم أفضل الشركات التي يمكن للناشر تحقيق الدخل وجني المال والأرباح منها في المركز الأول برنامج جوجل أدسنس .

برنامج جوجل أدسنس google adsense

جوجل أدسنس عملاقة الإعلانات هي أكبر شركة للإعلانات في الوقت الحالي وهي كما نعلم تتبع لشركة Google هل التسجيل في جوجل أدسنس صعب لا أظن ذلك هو أسهل مما تتخيل ولكن يجب أن تكون شخص حقيقي وقادر على إثبات ذلك يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 رقم هاتف معلوماتك الكاملة .


من المعلومات عنوان البيت البلد يجب أن يكون لك خبرة  في adwords قبل التقديم يجب أن تقرأ سياسة الخصوصية الخاصة في  أدسنس قبل قبولك في البرنامج، يحتاج جوجل إلى معرفة إذا كان محتوى المدونة لديك مطابقاً لقواعد الشركة.  يجب أن يكون عندك حساب في جوجل والقصد هوجيميل إنشاء حساب في جوجل سهل وإن كُنت لاتمتلك الخبرة سوف أضع لك مقالة كي تنشئ حساب في جوجل إنشاء بريد إلكتروني في الجيميل Gmail بعد ذلك يجب أن تمتلك موقع أومدونة على بلوجرأوووردبريس وتكون قد أثبت ملكيته يجب أن توفرنطاق مدفوع للمدونة بعد ذلك إن كنت تعمل على بلوجرأوووردبريس عليك إختيار القالب الصحيح ويكون جميل المظهر والترتيب و أن يكون المحتوى الخاص بك حصري ويعتمد على العناصرالكافية لقبوله ويكون المحتوى كتابي وليس صوري .في المختصر محتوى مميز وحصري وكافي .ألوان القالب مهمة كي لاتزعج الزوار  ومن ثم تبدأ          ( كل مايخص برنامج جوجل أدسنسGoogle AdSense)  بعد أن يتم قبولك تستطيع أخذ الشفرة الخاصة بك ووضع إعلانات أدسنس لاكن إحذر أن تخالف قوانين أدسنس فهي صارمه و يمكن أن يتم إغلاق حسابك إلى الأبد بعد أن يتم تعطيل حسابك  لن تتمكن من فتح حساب أخر على إسمك و عنوان منزلك فحذر بعدالموافقة وتفعيل الحساب يتطلب منك أن تضع معلومات الدفعات وهوالحساب المصرفي الذي سوف تتلقى عليه دفعاتك وأرباحك سوف تتلقى دفعاتك عند تجاوز الحد الأدنى للأرباح يتوقف هذا الأمرعلى البلدالذي تعيش به. الأمرالمميز في إعلانات أدسنس أنها مستجيبة مع كل الأجهزة يوجد إعلانات صورية وكتابية وأيضاً هناك إعلانات الفيديو. إذا كنت ترغب في الإشتراك والتسجيل في برنامج جوجل أدسنس تفضل وقم بالتسجيل من هنا جوجل أدسنسadsense


شركة A-Ads

إذا كنت ترغب في الربح من مدونتك وتبحث عن إحدى الشركات التي تقبل المدونين المبتدئين لتجد أمامك شركة A-ads هي واحدة من أفضل مواقع الربح للمدونين المبتدئين ولكن ليس فقط المدونين المتبدئين الذين يستطيعون الربح من شركة A-ads بل كثير من المدونين المتمرسين يعملون في شركة A-ads 

مميزات شركة A-ads

  1.  قبول جميع المدونات في مختلف المجالات
  2.  قبول المدونات ذات الدومين المجاني
  3.  إعلانات بانر وإعلانات للموبايل و روابط إفيلييت لمعلنين
  4.  يمكنك إختيار نوع المحتوي الذي يتم عرضه على مدونتك وتقوم بمنع إعلانات القمار أو العري أو غيره
  5.  قبول المدونات مهما كان عدد الزيارات التي تأتيها يومياً
  6.  مقاسات بانرات مختلفة (90*728 - 250*300 - 250 * 250 وغيره )
  7.  سهولة إنشاء الإعلان وسهولة لصقه في مدونتك
  8. تقبل الترافيك اليدوي

عيوب شركة A-ads

  1.  العائد لكل 1000 ظهور منخفض جداً لأن ال cpm منخفض يبلغ حوالي 800 إلي 5000 لكل 1000 زيارة
  2.  لايتم إحتساب العديد من الزيارات إذا كنت تضع أكثر من بانر إعلاني 
  3.  جميع البانرات المختلفة عن المقاس 90*728 أرباحها قليلة جداً
  4.  لا يوجد إفيلييت بالنسبة للناشرين
  5.  لا يمكنك سحب المال إلا عن طريق البتكوين يجب أن يكون لك محفظة في البتكوين

يمكنك التسجيل في الموقع من هنا A-ads


شركة PropellerAds


 propellerads لايفضل أغلب المدونين العمل معه لأجل الإعلانات المنبثقة المزعجة لبعض الزوار ما هو propellerads المميزات والعيوب  propellerads هي شركة مقرها في بريطانيا تعطيك ضمانات بنسبة 100% إن الزوار في موقعك سيتم إعطائهم أعلى نسبة CPM  متاحة طبعاً الزوار من هذه الدول يتم إعطائهم أعلى CPM مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، بريطانيا، أستراليا. على غير أدسنس، propellerads يعتبر منصة CPM والذي يعني بالتحديد أنهُ سيحتسب لك على كل 1000 مشاهدة، إذاً من هذه المعلومة نعرف أنهُ ليس من المهم إذا قام المستخدم بالضغط على الإعلان أم لا سيتم الدفع لك ولهذا السبب يفضلها العديد من المدونين والناشرين على باقي المنصات. إذا كان زوار موقعك أو مدونتك حقيقيين وبشكل ثابت ومن مصادر معلومة مثل بحث جوجل، فيسبوك، تويتر ، (الشبكات الإجتماعية) ثق وتأكد عزيزي القارئ أنك ستجني أرباح هائلة كل شهر من propellerads. هل لاحظت بعض المواقع  تقوم بعرض منشوراتها بشكل صفحات على سبيل المثال عند الدخول على منشور أو موضوع في موقع ما ستجد أنه مقسم  إلى صفحات السبب في ذلك يرجع إلى أن أصحاب هذه المواقع يريدون زيادة عدد الـ Page Views أي عدد عرض الصفحة  وبشكل كبير سيرجع بالنفع عليك في CPM الخاص بـ Propellerads يجب علي مدونتك أن يكون لها زوار كثيرين من أجل قبولك كناشر.

يمكنك التسجيل في الموقع من هنا propellerads

شركة bidvertiser

هي شركة قوية وبحوذتها ناشرون و معلنون متمرسين التسجيل مجانى مفتوح لكل دول العالم بما فيها الدول العربية. يقبل ويدعم المواقع باللغة العربية وتوجد كذلك إعلانات باللغه العربية. كل ماتحتاجه هو تأكيد الإيميل ليتم تسجيلك ويتم قبول الحساب بعد التسجيل مباشره. يمكنك وضع ماتشاء من الإعلانات فى الصفحه كما تشاء وأينما تشاء ولديها نفس أشكال الإعلانات و الأحجام والألون الموجودة في برنامج جوجل أدسنس مع كامل الحرية في التغيير بما يلائم صفحتك وميولك.  يوجد فلتر لمنع ظهور الإعلانات الغير مرغوبة. تعقب للضغطات وعدد مرات ظهورها بشكل يومى وحسب كل إعلان. الدفع شهرياً بحد أدنى 10 دولار على الباي بال أو 50 دولار للدفع بالشيكات البنكية.  الشروط والقوانين أسهل من جوجل أدسنس بكثير. برنامج ريفيرال مميز جداً. عند إشتراك ناشر تحت إسمك وحصوله على أول عشر دولارت تحصل أنت ايضاً على 10 دولارات وعند وصوله 50 تحصل أنت على 40 دولار دون إنتقاص أرباحه. أما عند إشتراك معلن ويقوم بدفع 10 دولار تحصل أنت على 5 دولار وعند وصوله 50 تحصل على 20 هناك المزيد والمزيد من المزايا المشجعة على الإشتراك في الموقع. 

نصائح للناشرين حتى لا يتم غلق الحساب:

  1. لا تضغط على إعلانات موقعك
  2. لا تشجع الزوار على الضغط على الإعلانات
  3. لا تضع إعلاناتك على شكل pop-up, pop-under or third-party's frame
  4.  لا تضع محتوى مخالف كالمخدرات و المواد الإباحيه

المواقع التي لايتم قبولها في bidvertiser

  • المواقع التى تحتوى على مواد إباحيه أو تُحرض على العنف أو تحث على نشر الكراهية أو تناول المواد المخدرة.
  • المواقع التى تحتوى على أنشطه غير قانونيه مثل مواقع أدوات الهاكرز والسبام والتي تحتوي على فيروسات ضارة.
  • المواقع الجديدة التى تحت الإنشاء.
  • مواقع التصفح مقابل المال أو وضع الإعلان فى أي برامج أو تول بار
  •  المواقع التي تشجع زائريها على الضغط على الإعلانات ويمنع وضع كلمه "sponsored links" or "advertisements" كعنوان لمكان الإعلان.


طرق إستلام الأرباح من الموقع:

عند وصول أرباحك من الموقع إلى 10$ يمكنك إستلام أرباحك عبر paypal.

أو الشيك البنكي في حال وصول أرباحك الى 50$.

  1. paypal 
  2. visa 
  3. master card

يمكنك التسجيل في الموقع من هنا bidvertiser

شركة Adsterra

adsterra هي واحدة من الشركات العملاقة بمجال الوحداة الاعلانية يمكنك أن تكون ناشر أو معلن وهي تعد منافس قوي لأدسنس وبنسبت 100 بل 100 سوف تقبل موقعك إنشا الله  حقوق الناشرين في adsterra هي الأفضل. لن يتم إغلاق حسابك بلا سبب كما تفعل جوجل أدسنس، فجوجل أدسنس لديها سياسة صارمة فيما يخص حقوق المعلنين، الأمر الذي يجعلك تفقد حسابك إذا ما حدث في موقعك / مدونتك أي نشاط محظور. الدعوات تربحك عندما يقوم أحد بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك فإنك تربح من خلاله 5٪ كنسبة ثابتة مدى الحياة، غير أنه لا ينقص ربحهم أي شيء. فترة الإنتظار اللازمة للموافقة علي موقعك أقل بعدما يتم إنشاء حسابك في adsterra تقوم بتقديم موقعك أو مدونتك ،الأمر الذي لا يأخذ وقت طويل، مقارنة بأدسنس؛ قد تجعل فترة الإنتظار من أسابيع إلي شهور. Adsterra لديها وسائل أكثر للدفع المدفوعات تلقائية لا حاجة لطلبها تتم عملية الدفع بالدولار الأمريكي يمكن معالجة wire باليورو الحد الأدنى للدفع لـ PayPal ، بيتكوين هو 100 دولار الحد الأدنى للدفع لـ Webmoney ، Paxum هو 5 دولارات الحد الأدنى للدفع لwire هو 1000 دولار الإحصائيات تتجدد كل دقيقة الدعم يعمل من الإثنين إلى الجمعة ال cpm لديها مرتفع جداً قد تجد أن السعر لكل ألف ظهور يصل حتى 2$ الوحدات الإعلانية هي بانر فيديو إشعار نافزة منبثقة يمكنك التسجيل في الموقع من هنا adsterra .


شركة Taboola

Taboola هو أحد أكبر منافسي Outbrain وأحد أفضل بدائل جوجل أدسنس فهو يقدم خدمات محتوى مماثلة ولكنه غير متساهل مقارنة  مع Outbrain فيتطلب كحد أدنى 500،000 مشاهدة في الشهر ويرتبط بأكثر من 1000 علامة تجارية معترف بها في جميع أنحاء  العالم وهو أيضاً ليس شفافاً حول طرق الدفع شروط الإنضمام يجب أن يكون لك موقع خاص بك و يوجد به محتوى مطلوب من قبل الناس و نسبة تفاعل كبيرة على الموقع يجب أن تتجاوز عدد زياراتك أكثر من 500 ألف مشاهدة شهرياً و هو رقم خيالي و يعد تعجيزاً  أمام المبتدئين في مجال الربح من المواقع الأشخاص الذين يريدون  تحقيق الدخل من موقع taboola يترتب على الأشخاص دفع 200 أورو لكي يتمكنوا من الإشتراك في بديل أدسنس وهو أمر تعجيزي آخر فيجب دفع هذا السعر للمساعدة في الموافقة على طلبك  يمكنك وضع إعلاناته مع أدسنس


شركة jubna 

شركة جبنة Jubna هي شركة إعلانية عربية مقرها الإمارات، بدأت في عام 2014، وتعتمد شركة جبنة في إعلاناتها  علي المحتوي المدمج من المواقع "المعلنين"، حيث تعرض إعلانات لمحتوى مواقع معلنين آخرين.


 مميزات شركة جبنة :

لوحة تحكم سهلة التعامل

إعلانات موقع جبنة متجاوبة مع جميع الأجهزة وتدعم خاصية AMP.

بالنسبة للمعلنين أسعارها ممتازة، حيث تختلف سعر الزيارات والنقرات حسب بلد الزوار.

بالنسبة للناشرين يمكن لشركة جبنة عرض إعلاناتك والحصول على نقرات وذلك عن طريق سنتات بسيطة لكل نقرة، ويكون سعر 

النقرة مرتفع خاصة إذا كان مصدر زوارك عرب.

يمكنك إستلام أرباحك عن طريق بنك باي بال PayPal، أو بايونير، أو حواله بنكية.

تعرض شركة جبنة إعلانات كأنها جزء من المحتوى، إعلانات داخل المقال، بحيث يصعب على الزائر معرفة أن هذا إعلان؛ وبذلك 

سوف تحصل على الكثير من النقرات وبالتالي الكثير من الأرباح.

الحد الأدني للدفع 50$، والدفع كل يوم 7 من كل شهر.

يدعم اللغة العربية لأنها أساساً شركة عربية.

الدعم الفني سريع جداً في الرد.

عيوب شركة جبنة

المشكلة في جبنة الإعلانات موجهة للمنطقة العربية فقط أي زائر من أوربا أو أمريكا لن تظهر له الإعلانات، وهذا عيب كبير إذا كان 

عندك زوار من مختلف دول العالم

ولاكن إذا كنت تنشر محتوى عربي و زوارك عرب فهاذا يأتي لصالحك

يمكنك التسجيل في الموقع من هنا Jubna

0/انشر تعليق/تعليقات