وادي الذئاب يعود من جديد في الجزء 11

وادي الذئاب يعود من جديد في الجزء 11


وادي الذئاب يعود من جديد في الجزء 11

نشر طاهر ساريكايا على حسابه في إنستغرام صورة إلتقاطها مع الممثل التركي الفنان القدير بطل مسلسل وادي الذئاب نجاتي شاشماز المعروف بإسم مراد علمدار على حساب التواصل الإجتماعي إنستغرام ، وصرح قائلاً: "تحدثت إلى صديقي نجاتي شاشماز عن وادي 
الذئاب الذي سيبدأ في عام 2022.

من هومرادعلمدار

ولد الممثل والمنتج السينمائي التركي محمد نجاتي شاشماز ، المعروف أيضاً بإسم نجاتي شاشماز ، في 15 ديسمبر 1971. 
هو نجل عبد القادر سهل شاشماز. نجاتي شاشماز ،هو ممثل وبطل مسلسل وادي الذئاب ، وشاشاته التلفزيونية محفورة بين الإنتاجات الطويلة مع أدائه الناجح الذي عرضه كإسم رئيسي في فريق التمثيل ، والمشاهد التي لا تضيع فيها الحركة والتوتر حتى للحظة واحدة.

وادي الذئاب 

على الرغم من مرور السنين ، كان هناك تطور جديد فيما يتعلق بمسلسل وادي الذئاب ، والذي كان ومازال يحظى بجمهور كبير وحطم سجلات التصنيف في الفترة التي تم نشرها فيه. جاء المنشور الذي زاد من مستوى الإثارة عن الممثل الرئيسي لمشروع مسلسل وادي الذئاب. والذي وقع فيه نجاتي شاشماز ، الممثل الأسطوري في وادي الذئاب ، على تدوينة سيتم الحديث عنها. وادي الذئاب هو مسلسل تركي درامي وأكشن سياسي بدأ على قناة Show TV في 15 يناير 2003 تحت شعار "Kurtlar Vadisi". وتكون من 4 مواسم و 
97 حلقة. في موسمه الأول (أول 20 حلقة) كان يذاع يوم الأربعاء ثم الخميس. ثم تم بث المسلسل على Show TV في المواسم الثلاثة 
الأولى.

لقاء محمد نجاتي شاشماز وطاهر ساريكايا 

طاهر ساريكايا ، في إطار الصورة التي نشرها على منصة التواصل الإجتماعي إنستغرام التي يستخدمها بنشاط ؛ وذكر أنه إلتقى بنجاتي شاشماز ، الذي حصل على النزاهة في دور مراد علمدار وإستطاع أن يكتب  إسمه بأحرف ذهبية. بالإضافة إلى كل ذلك ، أكد نجاتي شاشماز أن إنتاج مسلسل وادي الذئاب، الذي إستضاف جمهوره على شاشات التليفزيون لمجموع ثلاثة عشر عاماً ، سيعود إلى الشاشة في عام 2022 ، وأضاف أن الموسم الجديد من مسلسل وادي الذئاب مليء بلإ ثارة والحماس واللحظات التي لا تنسى.

من هو نجاتي شاشماز!

ولد الممثل والمنتج السينمائي التركي محمد نجاتي شاشماز ، المعروف أيضاً بإسم نجاتي شاشماز ، في 15 ديسمبر 1971. 
هو نجل عبد القادر سهل شاشماز. نجاتي شاشماز ، مهنته الرئيسية هي السياحة ، عاش في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 6 سنوات بعد إكمال تعليمه. قرر مواصلة مسيرته المهنية في تركيا بشكل ثابت ، فتح وكالات التأمين في أنقرة. قبل وقت طويل ، عقد نجاتي شاشماز إتفاقاً مع شركة Exam.لعرض إنتاج له ليكون في فريق السيناريو . نجاتي شاشماز ، الذي بدأ مشروع مسلسل وادي الذئاب بهذه الطريقة ، لديه شقيقان الأول يدعى راجي شاشماز (كاتب سيناريو وادي الذئاب) والثاني زبير شاشماز. تزوج نجاتي شاشماز من نجاهان كشيكجي ، وهي أصغر منه  بواحد وعشرين 21 عامًا ، في 12 ديسمبر 2012. و للزوجين طفلان.

موضوع وادي الذئب

علي جاندان ، الذي أجرى العديد من العمليات الناجحة في الخارج نيابة عن شركة كي جي تي ؛ في المرة الأخيرة التي كان فيها في كوسوفو ، إستدعاه أصلان أقبي ، الذي كان تحت إمرته ، إلى وطنه ، وأعطاه مهمة وادي الذئاب ، الغرض من هذه المهمة ؛ إنهيار مجلس وادي الذئاب ،وهو القوة العظمى للمافيا والتي يعتبر محمد كاراخلي بارون فيها. هذه المهمة ليست سهلة على الإطلاق ومجلس 
الذئاب قوي للغاية. لدرجة أن الدخل القومي السنوي للمجلس يُحكم بنصف الأموال لتركيا . علي جاندان بعد أن قال وداعاً لجميع أحبائه على هذه المهمة الصعبة الموكلة إليه ، يظهر ميتاً في حادث مروري ولديه وجه جديد بعد الجراحة. تم منحه مراد علمدار بطاقة هوية جديدة. تم عرض مراد علمدار على أنه ابن أخ المتنمر السابق العم مروان ودخل عالم المافيا.

سليمان شاكر ، الذي هو في التسلسل الهرمي بعد نجمي المنشار في مجلس الذئاب ونفذ إغتيالات مختلفة نيابةً عن المجلس ، ذهب إلى المقهى الخاص به في مدينة سالاجاك للقاء العم مروان. تعرض شاكر و مراد للهجوم من قبل منافسه شوقي أثناء ترك القهوة مع العم مروان. لكن مراد علمدار ، الذي لاحظ الهجوم ، أنقذ كلاً من شاكر والعم مروان في اللحظة الأخيرة بإلقاء القبض عليهم. وهكذا ، أصبح شاكر ومراد أصدقاء وحققوا العديد من المشاريع الناجحة. 

جذبت إنجازات مراد إنتباه مجلس الذئاب والتقى بأعضاء المجلس مثل محمد كرخلي وضياء اللاظي  ونجمي المنشار،  وأصبح تدريجياً يخدم المجلس مثل شاكر. ترقى فيما بعد ليصبح بارون المجلس. بالطبع ، أثناء النهوض بهذا الشكل،  دمر مرادعلمدار كلاً من المجلس الروسي والعديد من الجماعات الضارة بالإضافة إلى سليمان شاكر وأصلان أقبي و العم سيفو  ورهف إيلول والعديد من أحبائهم.في عام 2005 ، إنهار مجلس الذئاب بسبب الفتنة الداخلية والعديد من الأسباب ، وإنحل بوفاة عضوه الأخير ضياء اللاظي وهكذا، كانت عملية وادي الذئاب ناجحة بعد إنهيار المجلس ، ذهب مراد إلى مدينة لوس أنجلوس للقاء بارون فرسان المعبد العالمي ، آمون، الذي ينتمي إليه المجلس. يتم كتابة آمون ونقابته ومحمد كرخلي من قبل شخص مجهول ، المكان الذي يتم فيه إرفاق أنشطة المجلس ضد تركيا التي طلبت المستندات في صندوق مشفر ، يُطلق عليه تسجيل كريبتيكس cryptex. لكن باركر عقد صفقة معهمة بقبول آمونيل وعاد إلى تركيا.

شكراً

0/انشر تعليق/تعليقات